فن و مشاهير

أحمد السقا في ذكري وفاة علاء ولي الدين.. “دايما فاكرك كل لحظة”

بمرور 16 عام علي وفاة الفنان علاء ولي الدين، يصادف اليوم ذكري وفاته ، ونعاه عدد من أصدقائه من الفنانين برسائل عنه، في كلمات صادقة منهم مجدي الهواري وأشرف عبد الباقي وأحمد السقا.

فنشر الفنان أحمد السقا ، مقطع صغير من مسرحية ألابندا، علي حسابه الشخصي بموقع انستجرام،منذ قليل، وعبر من خلاله عن اشتياقه وحبه للراحل علاء ولي الدين قائلا:” الله يرحمك يا علاء دايما فاكرك كل لحظة ربنا يرحمك ويسامحنا جميعا”.

مسرحية ألابندا بطولة نخبة من النجوم ، علاء ولي الدين ، أحمد السقا ، شريف منير ، محمد هنيدي، مني عبد الغني، دينا،وهاني رمزي .

قصة حياة علاء ولي الدين

ولد علاء ولي الدين في 28 سبتمبر 1963، بمحافظة المنيا، ووالده سمير ولى الدين كان ممثلًا وكذلك كان مديرا عاما لملاهى القاهرة، والذي كان سبب لدخول علاء ولي الدين لعالم التمثيل، فبدأت علاقته بالفن من خلال والدة الفنان سمير ولي الدين في التليفزيون مع نور الدمرداش حيث عمل معه أربع سنوات مساعد مخرج وممثل، وبرز من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل إمام ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام.

وشارك علاء ولي الدين في العديد من الأفلام الناجحة ، ومنها “غبي على الزيرو، وأيام الغضب، وآيس كريم في جليم، ضحك ولعب وجد وحب، والإرهاب والكباب، والمنسي، وبخيت وعديلة بأجزائه، والنوم في العسل”.

وبالرغم من مسيرته الفنية التي لم تدم لفترة طويلة، لانتهاء رحلته في الحياة، في عمر الـ39 عامًا، ولكن أعماله الفنية استمرت لاتسامها البساطة والقرب من المشاهدين .

 

View this post on Instagram

 

الله يرحمك يا علاء دايما فاكرك كل لحظة ربنا يرحمك ويسامحنا جميعا 🙏

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on Feb 12, 2019 at 1:35pm PST

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى