آخر الأخبار

المصري: «عرض خيالي من الأهلي لضم محمد حمدي»

كشف علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، عن مفاجأة قوية حول مفاوضات الأهلي لضم محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد محمد حمدي احد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل ان يستغنى الأحمر عن خدماته، لينضم للنادي المصري تحت قيادة حسام حسن الذي طور من مستواه بشكل كبير وبات مطنعًا لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز.

وقال الطرابيلي في تصريحات إذاعية: “لم ترتقي مفاوضات الأهلي لضم محمد حمدي إلى صفة الرسمية حتى الأن، إلا ان رئيس النادي سمير حلبية تلقى اتصالا هاتفيًا من مسئولي الأحمر طلبوا فيه التعاقد مع اللاعب مقابل مليون دولار”.

وتابع: “سنستطلع رأي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في التفريط في اللاعب خاصة في ظل ارتباطات الفريق الإفريقية والمحلية، وذلك قبل ان يتم التفاوض على المقابل المادي الكبير والذي يبدو انه مغري “.

يذكر أن العلاقة بين بين الأهلي والمصري البورسعيدي حالة من القطيعة التامة على كافة المستويات منذ حادثة “مذبحة ستاد بورسعيد” في الول من فبراير عام 2012، والتي راح ضحيتها 74 مشجع للكيان الأحمر.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة الانتاج الحربي في الكأس

نجم المقاصة: «وقعت للزمالك في يناير الماضي»

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول قريبًا

خطأ فادح لبرشلونة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني.. صورة

أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى