آخر الأخبار

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة الانتاج الحربي في الكأس

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال، ضربة موجعة قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الأنتاج الحربي في كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الانتاج الحربي في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في الدور ربع النهائي لكأس مصر.

وأكد الجهاز الطبي للفريق ان احمد مدبولي صانع ألعاب الفريق لن يتمكن من اللحاق بمباراة الإنتاج المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي.

وأوضح ان اللاعب بعاني من شد في العضلة الخلفية وهي الإصابة التي تحتاج لـ 10 أيام على الأقل للتعافي منها، حيث سيتم اعداده لباقي مواجهات الكأس حال تخطي الأبيض نظيره الانتاج.

ويسعى الزمالك بكل قوة لتحقيق لقب بطولة الكأس حتى لا يخرج خالي الوفاض هذا الموسم، وكذلك من اجل الحفاظ على الفرصة الأخيرة للحاق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعد ما فشل في اقتناص المركز الثالث ببطولة الدوري لصالح المصري البورسعيدي.

شاهد أيضًا..

نجم المقاصة: «وقعت للزمالك في يناير الماضي»

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول قريبًا

خطأ فادح لبرشلونة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني.. صورة

أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح

المصري يكتسح الداخلية ويقضي على آمال الزمالك في المركز الثالث

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى