آخر الأخبار

لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراة المقاولون العرب ضد الاسماعيلي لدواعي أمنية

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة المقاولون العرب امام الاسماعيلي لأجل غير مسمى.

وكان  المقرر ان يحتضن ملعب المقاولون العرب مواجهة الذئاب أمام الاسماعيلي في التاسعة من مساء غدٍ الإثنين ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عادل المشرف على قطاع كرة القدم بنادي المقاولون العرب في تصريحات صحفة ان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات طلب منه تأجل مواجهتهم مع الإسماعيلي غدًا لدواعي أمنية دون ان يوضح ما هي طبيعة الدواعي الأمنية التي استدعت قرار التأجيل.

وأضاف عادل أنه لم يتم تحديد موعد جديد للمباراة، حيث تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

ومن جانبها عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمدينة الاسماعيلية، حيث كانت في طريقها للمبيت في القاهرة استعدادًا للمواجهة، وذلك بعدما تم ابلاغهم بقرار لجنة المسابقات.

يذكر أن المباراة كانت ستمثل الخروج من عنق الزجاجة لأي من الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، خاصة وأن الفريقان كان قد خسرا أخر مواجهتين لهما في البطولة المحلية، حيث تلقى الاسماعيلي هزيمتين مدويتين متتاليتين امام طلائع الجيش (3/0) وامام سموحة (3/1)، بينما خسر المقاولون العرب أمام بيراميدز بهدف نظيف، ثم تلقى خسارة اخرى أمام الزمالك بنتيحة هدفين لهدف.

ويحتل المقاولون المركز الـ 15 في الدوري برصيد 7 نقاط، أما الدراويش فهم في المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى