آخر الأخبار

النادي الأهلي يكشف عن مهام حسام غالي بعد اعتزاله

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن قائد الفريق الأحمر، حسام غالي، يتدرب خلال الفترة الحالية على مهامه الجديدة المقرر أن يتولاها عقب إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، حيث تولى اللاعب مهام عمله المنتظر منذ عودته من رحلة الاحتراف القصيرة التي خاضها في صفوف النصر السعودي.

وكان حسام غالي، قائد النادي الأهلي، قد عاد للانضمام للقلعة الحمراء، بعد فسخ عقده مع النصر السعودي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضية خلال يناير الماضي، ووقع اللاعب الأهلاوي، عقد جديد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، وتم استثناءه من نسبة المشاركات بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

ومن المقرر، أن يتقاضى حسام غالي مع النادي الأهلي، في المدة التي سيقضيها في صفوف الفريق، الـ 6 أشهر، مبلغ 3 مليون جنيه، حيث سيعلن غالي اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، على أن يبدأ مهام توليه منصب إداري داخل النادي الأهلي.

وتلقى حسام غالي، وعدًا من إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بأنه سيتولى منصب إداريًا داخل الفريق الأحمر، عقب إعلان اعتزاله، ويقوم حاليًا بالتدرب على مهام عمله المنتظر حتى انتهاء فترة الـ 6 أشهر المقبلة.

ويعقد حسام غالي، خلال الفترة الجارية، جلسات مع لاعبي النادي الأهلي، للاستماع مع أية مشكلات يواجهونها لحلها على الفور، كما يتولى بعض الملفات الخاصة بالفريق الأول، تمهيدًا لتوليه منصبه الجديد في يونيو المقبل.

شاهد أيضا:

مؤمن زكريا يثير غضب جماهير أهلي جدة السعودي.. اعرف السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى