أخبار الرياضة

كارتيرون يضم 28 لاعبا في قائمة السوبر الأفريقي

أعلن مجلس ادارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن إرسال قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة كأس السوبر الإفريقي، إلى الاتحاد الأفريقي “كاف” استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في قطر.
 
وضمت القائمة التى أرسل الزمالك إلى الكاف، 28 لاعبا، إلى جانب 15 فردا من أعضاء الجهاز الفنى والإدارى ولم يتضمن الكشف المرسل إلى الكاف اسم أي عضو من مجلس إدارة النادى .
 
وجاءت القائمة كالتالي :
 
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمود جنش – محمد صبحى.
 
الدفاع: أحمد عيد – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.
 
الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن.
 
وسط الهجوم: يوسف أوباما – إسلام جابر -محمد عنتر – أحمد سيد زيزو – كريم بامبو- محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفي فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم.
 
الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد – كاسونجو.
 
كما ضم الجهاز الفني إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الغير مقيد إفريقياً، بينما يغيب عن القائمة الثنائى خالد بوطيب ومحمود عبد العزيز “زيزو” .
 
ويشارك الزمالك في السوبر الأفريقي كحامل لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019، بينما يشارك الترجي كحامل لقب دوري أبطال أفريقيا 2019.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى