آخر الأخبار

اليوتيوبر الأردني الوليد مقداد يكشف حقيقة طلاق زوجته نور غسان

خلال عام واحد من زواج الوليد مقداد نجم طيور الجنة ونور غسان مقداد ابنة عمه، طاردتهم كثير من الشائعات حول علاقة نور بالعائلة او علاقتها بالوليد وكان أخرها خبر طلاقهم سنتعرف علي حقيقة طلاق الوليد مقداد ونور غسان؟ وماذا قال الوليد عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته؟ كل ذلك في التالي:

تزوج الوليد مقداد من نور غسان في أغسطس عام 2021 وتصدر صور العروسين محركات البحث ، وذلك بعد خبر إعلان زواج الوليد مقدام أحد فناني قناة طيور الجنة منها في حفل عائلي كبير.

والوَليد مِقداد هو فنان ومغني ويوتيوبر أردني الجنسية، أحد أشهر فناني قناة طيور الجنة الذي بدأ العمل بها منذ انطلاقها عام 2008م وهو في سن الرابعة، النجل الأكبر لخالد مِقداد رجل الأعمال ومدير عام قناة طيور الجنة، وُلد في عمان بالأردن يوم الـ 30 ديسمبر 1999م، التحق بجامعة الخليج بالكويت لدراسة تخصص إدارة الأعمال الدولية

و حصد الوليد مقداد شهرة واسعة جدًا منذ طفولته عندما شارك في تقديم الأغاني والكليبات على شاشة طيور الجنة برفقة أخيه الأصغر المعتصم بالله، فقد نالت أعمالهم إعجاب كبير من جمهور القناة، ولا يكاد بيت في الوطن العربي إلا ويتابع ما يقدمه الثنائي عبر القناة وعبر اليوتيوب.

وزوجة الوَليد مِقداد هي نور غسان مِقداد وحفيدة خال خالد مِقداد، وليست ابنة عم وَليد كما أشاع البعض، ولدت في الأردن عام 1999مـ، انتقلت برفقة العائلة إلى الكويت، والتحقت بجامعة الكويت بكلية الآداب، ودرست تخصص اللغة العربية، عقد قرانها عام 2023، وأقيم حفل خطبتهما في الكويت، وفي 9 أغسطس 2023م تم الزواج، وأقيم حفل الزفاف في الأردن بحضور العائلة والمقربين منها وبعض أصدقاء وصديقات العروس، وقد أحدث حفل الزواج ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا، وتفاعل رواد تلك المنصات، ودعوا الله لهما بالتوفيق في حياتهما الزوجية.

ومنذ زفافهما وخرجت العديد من الأخبار حول العروسين وعلاقتهم بأخوات الوليد
الخمسة (جني والمعتصم بالله وجاد واياد وسند خالد مقداد) ووالديه خالد مقداد ومروة حماد، ومن هذه الاخبار وجود خلافات بينهم وانقطاع الزيارات العائلية .

وقامت العائلة برد علي هذه الاخبار ببث العديد من الفيديوهات تسجل زيارة العائلة للوليد وزوجتة نور غسان، لتنفي الاخبار التي ترددت عن وجود خلافات بين العروس وعائلة الوليد.

واخر خبر تم تداوله عن العروسين كان خبر طلاقهما بعد عام واحد فقط من زواجهما، وقد رد الوليد مقداد بفيديو يوضح حقيقة الخبر ، وتحدث فيه عن مشاكل سنه أولي زواج.

مضيفا أنه كان يسمع عن هذه الصعوبات ولم يكن يتخيلها ، حتي مر بالتجربة مع زوجتة وتحدث في الفيديو عن بعض الصعوبات التي تقابلهم .. لكنهم والحمد لله مازالوا مستمرين وحريصين علي حياتهم الزوجية.

واشتهرت قناة طيور الجنة في جميع الدول العربية وحازت على إعجاب الكثير ين وأصبح لها عدد كبير للغاية من المتابعين، ويرجع السبب في نجاح القناة إلى اشتراك أولاد خالد مقداد فيها بالقيام ببعض الأغاني والبرامج التي تتناسب مع طبيعتها، واستطاعت القناة تحقيق شهرة كبيرة على مدى سنوات طويلة حتى أصبحت من أهم قنوات الصغار في الوطن العربي، كما حاز خالد مقداد وصغاره على شهرة كبيرة أيضًا وأصبح شخصية عامة يعرفها جميع الأشخاص وأطلق عليه لقب عمو خالد، وكانت لزوجته مروة حماد دور كبير أيضًا في هذا النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى