آخر الأخبار

هاني أبو ريدة يكشف مفاجأة حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

فجر هاني أبو ريدة رئيس مجلس  اتحاد الكرة المصري، مفاجأة حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة بعد الجدل المثار مؤخرًا حول مفاوضات وكيل صلاح مع مسئولي الفريق الملكي.

وكشفت تقارير صحفية عن تواجد رامي عباس وكيل محمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الإجتماع مع إدارة ريال مدريد، للتفاوض حول انتقال النجم المصري لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحات لبرنامج “مع شوبير” على شاشة صدى البلد، أكد أبوريدة أن الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، يمتلك عرضًا جديًا من نادي ريال مدريد الإسباني قائلًا:”أنه يتواصل بشكل دائم مع محمد صلاح، وبالفعل يمتلك عرضًا رسميًا من نادي ريال مدريد للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي القادم”.

وأكمل، أنه من الصعب أن يرحل صلاح خلال الميركاتو الشتوي الجاري، نظرًا لأهميته في الفريق، حيث أصبح أيقونة الفوز بالنسبة للريدز.

وسجل محمد صلاح خلال 30 مباراة فقط 24 هدفًا، في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، واستطاع صناعة 9 أهداف أخرين، ما أثبت لجميع الفرق أنه أفضل المهاجمين في أوروبا الفترة الأخيرة.

وانتقل إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي، في صفقة بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو كإضافات كأغلى صفقة في تاريخ نادي العاصمة الإيطالية.

شاهد أيضًا..

حسام حسن يستشهد بمدرب الأهلي لتبرير إشارته الفاضحة بعد الفوز على بتروجيت

إبراهيم فايق: «الأهلي أنهى ثاني صفقاته الشتوية والإعلان الإثنين القادم»

مفاجأة.. خيتافي الإسباني يطلب التعاقد مع حارس مرمى الإسماعيلي.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى