آخر الأخبار

مفاجأة.. روما يهدد صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد

طرف ثالث يهدد صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن تطور جديد قد يهدد صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى اعتزام ريال مدريد التقدم بعرض مغري لضم الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي، مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب فاسكيز الذي خرج من حساب المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان.

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن نادي روما الإيطالي قد يتدخل ويعرقل انتقال صلاح إلى روما بعد أن أبدى اهتمامه بضم اللاعب فاسكيز بعد أن علم نية النادي الملكي بالاستغناء عنه الأمر الذي يؤدي إلى فشل إتمام صفقة ليفربول وريال مدريد.

وأشارت إلى اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بضم النجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تبادلية، مع لوكاس فاسكيز بالإضافة إلى مبلغ مالي، من اجا تعزيز خط هجوم الفريق الملكي.

وتوج محمد صلاح بالأمس بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية ” BBC ” لأفضل لاعب عن قارة إفريقيا متفوقًا على على زميله بالفريق الإنجليزي السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند، والنيجيري فيكتور موزيس ظهير تشيلسي الإنجليزي ونابي كيتا

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 13 هدفا فى 16 مباراة بالبريميرليج.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى