آخر الأخبار

موعد المباراة الافتتاحية في المونديال بين روسيا والسعودية والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم صوب ملعب ستاد “أولمبيكس كومبليكس لوزنيكي” والذي سيشهد المباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، في محفل كروي هو الأضخم في العالم، حيث يلتقي منتخب روسيا “البلد المضيف” بنظيره منتخب السعودية.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين روسيا والسعودية في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وعقب انتهاء حفل الافتتاح الذي لن يستمر سوى 30 دقيقة فقط، على أن ينطلق الحفل بداية من الرابعة والنصف وحتى الخامسة موعد المباراة.

كما وأعلنت مجموعة قنوات عن نقل المباراة الافتتاحية عبر قنواتها، حيث من المقرر أن تُنقل عبر قناة “بي آن سبورت” المفتوحة على النايل سات بشكل طبيعي، بالإضافة لقناة “beIN SPORTS MAX 1 HD”، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف من ملعب المباراة.

جدير بالذكر، أن التفلزيون الأرضي المصري قد حصل على حق بث 22 مباراة خلال مونديال كأس العالم، على أن تكون مباراة الافتتاح والحفل من بينهم، وسيقوم بالتعليق على المباراة اليوم الخميس، المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر أولى مواجهاته غدًا الجمعة، في دور المجموعات أمام منتخب الأوروجواي، تلك المباراة المقرر أن تقام في تمام الثانية ظهرًا، ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات : ” روسيا، الأوروجواي، والسعودية “.

شاهد أيضا : بث مباشر مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى