آخر الأخبار

انجلينا جولي تبدأ الانتقام من جينيفر أنيستون.. التفاصيل

بدأت الفنانة أنجلينا جولي في وضع الخطط للنجمة جينيفر أنيستون  وذلك اذا عادت للنجم براد بيت بعد انفصالها عن زوجها جاستن ثيرو و رغبة والدة براد بيت في عودتهما مره أخرى.

حيث كشفت مصادر مقربة من انجلينا أنها ستحرم زوجها السابق براد بيت من الحصول على الحضانة المشتركة لأولادهما الستة حتى لا تشارك جينيفر أنيستون في تربيتهم في حال عودتها لبراد بيت، وأن أنجلينا جولي تحاول بشتى الطرق إقناع المحكمة بمنحها حق الحضانة المنفردة للأطفال.

ومن المتوقع ان تحدث كارثة في حفل الاوسكار المقرر اقامته يوم الاثنين القادم  خلال لقائهما في الحفل، كان أول ظهور سينمائي لانجلينا جولي كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد أفلامه.

كانت انجلينا تعشق في طفولتها تربية الزواحف و تهوى جمع السكاكين وتتمنى لو أنها تستطيع العمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات، أيضا في المرحلة الابتدائية كانت عضوة في عصابة فتيات التقبيل “kissy girls” وكانت مهمتهن اللحاق بفتيان المدرسة وتقبيلهم حتى يصرخوا ولكن الغيت العصابة بسبب اتصال إدارة المدرسة بأهالي الفتيات.

بدأت جولي التمثيل في سن الثانية عشرة حيث التحقت بمعهد ستراسبرج المسرحي، الجدير بالذكر انها كانت تضع مقوم أسنان وتردي نظارات طبية انذاك.

التحقت بمدرسة بيفيرلي هيلز الثانوية في سن الخامسة عشر.في سن السادسة عشر عرض عليها دور فتاة ألمانية في أحد الأفلام، فبدأت تتعلم من والدها كونه ممثل قدير وحائز على جائزة اوسكار.

وأيضا في سن السادسة عشر عملت كعارضة أزياء محترفة في لندن، ونيويورك ولوس انجلوس، تزوجت أول مرة في عام 1993 من الممثل جوني لي ميلر، فيما بعد بسب كثرة الخلافات بين جولي وزوجها واضطرا للانفصال وانتقلت هي للعيش في مانهاتن.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى