آخر الأخبار

رسميًا.. الشناوي يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم

نجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في الحصول على توقيع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم مقبلة، بدون شرط جزائي، ومن المقرر أن يتم التجديد لطارق حامد لاعب الوسط خلال ساعات.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم المقبل، حيث حرص مسئولي القلعة البيضاء على التجديد للاعب مبكرًا، قبل المشاركة مع المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على كرة القدم، في تصريحات صحفية أنه تم تجديد عقد أحمد الشناوي لمدة ثلاثة مواسم مع النادي بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع مرتضى منصور عقب انتهاء المران في حضور أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة السابق.

ويعد احمد الشناوي من ناشئي نادي المصري البورسعيدي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2009، ثم انتقل في الانتقالات الشتوية لعام 2012 إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ثم عاد إلى ناديه بعد إلغاء الموسم، قبل أن يعود من جديد إلى نادي الزمالك في صفقة كلفت خزينة الزمالك 6 ملايين جنيه خلال الانتقالات الصيفية 2014 لمدة 5 مواسم.

شاهد أيضًا..

موقف مؤسف لصالح جمعة في خسارة الفيصلي أمام الهلال بالدوري السعودي.. فيديو

رسميًا.. سيدات الأهلي يتوجن بلقب كأس مصر على حساب سموحة

ماركا| لوكا مورديتش مهدد بالسجن لهذا السبب

بعد رباط صليبي «العجان».. إيهاب جلال يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب البديل

هجوم ناري على كهربا ومطالب بعودته لمصر.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى