أخبار الرياضة

نجم ليفربول عن إنجاز صلاح الجديد: «وصل لهدفه الـ50 وأنا لا زلت أبحث عن هدفي الأول»

أكال الإنجليزي جو جوميز مدافع ليفربول ومنتخب الأسود الثلاثة المديح للنجم المصري محمد صلاح زميله في الفريق الإنجليزي بعد إنجازه الجديد بالوصول لـ 50 مع الريدز منذ أن انطلق إليه بداية من الموسم الماضي قادمًا من روما الإيطالي.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفين جديدين قاد بهم ليفربول للفوز مساء الأربعاء على حساب ريد ستار الصربي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليصل إلى الهدف السادس له رفقة الريدز هذا الموسم والـ 50 له مع الفريق الإنجليزي منذ أن انضم إليه الموسم الماضي.

وقال جوميز في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “وصول محمد صلاح لـ 50هدف؟؟ غير معقول أنا لا زلت أبحث عن أول أهدافي مع ليفربول”.

وأضاف: “محمد صلاح لاعب من طراز فريد لا يكل ولا يمل من تسجيل والمحاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، اتمنى ان يستمر على ذلك خلال الفترات المقبلة”.

وواصل: “نمتلك عدد من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي للفريق، لديهم القدرة على صنع المساحات والفرص والتسجيل عبر اكثر من وضعية، فمن الجيد أن نقدم كرة قدم مرنة”.

وتابع: “كان من الضروري أن نحقق الفوز على ريد ستار، وبالفعل تمكنا من تحقيق فوز عريض، بأربعة أهداف، وكذلك الخروج من المباراة بشباك نظيفة”.

وأتم: “نسعى خلال المواجهة المقبلة أمام نفس الفريق في دوري أبطال أوروبا لتحقيق الفوز حصد نقاط جديدة تعزز موقفنا بالمجموعة خاصة بعد خيبة الأمل التي تلقيناها بالخسارة أمام نابولي الإيطالي في الجولة الثالثة”.

واعتلي ليفربول صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل للنقطة السادسة، بينما جاء نابولي الإيطالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وحل باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتذيل ريد ستار الصربي المجموعة بنقطة واحدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى