آخر الأخبار

رد «قاس» من عماد سليمان على انضمام عماد متعب للمقاصة يناير المقبل

عماد سليمان عن ضم متعب: «نمتلك خط هجوم مميز»

رفض عماد سليمان فكرة انضمام عماد متعب للمقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يستعد الفريق الفيومي لخوض غمار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب المقاصة على الأهلي مستاء الأمس على ستاد الجيس بالسويس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عماد سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عقب المباراة، ثقته فى اللاعبين وقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة فى بطولة دوري أبطال افريقيا المقبلة، مشيرًا إلى أنه يحتاج للدعم فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعن امكانية التعاقد مع ثنائي الأهلي عماد متعب وميدو جابر قال سليمان: “متعب له أسم كبير وشرف لنا انضمامه للمقاصة، ولكن لم يتحدث معي أحد من الإدارة بشأن هذا الملف، وسأبحث احتياجات الفريق فنحن نمتلك خط هجوم مميز، أما ميدو جابر فلا نعلم مدى امكانية التعاقد معه وتفريط الأهلي فيه”.

ومن المقرر أن يشارك مصر المقاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في تسخته الجديدة، بعد احتلاله مركز الوصافة ببطولة الدوري الموسم المنقضي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى