آخر الأخبار

رسميًا.. وليد أزارو ينضم لقائمة المغرب استعدادًا لمواجهتي جزر القمر

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، إستدعاء وليد ازارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقائمة أسود الأطلسي استعدادًا لمواجهتي جزر القمر المقبلتين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره جزر القمر يوم  السبت 13 أكتوبر2018 في المغرب لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، قبل ان يخرج لمواجهة جزرة القمر مرة أخرى يوم الـ 16 من أكتوبر لحساب الجولة الرابعة من التصفيات.

ووفقًا للموقع الرسمي للإتحاد المغربي لكرة القدم تواجد أزارو في قائمة المنتخب المغربي المكونة من 26 لاعبًا، والتي تستعد لدخول معسكر مغلق قبل مواجهتي جزر القمر.

وكان وليد أزارو قد غاب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم الأخير الذي أقيم على الأراضي الروسية  في رفقة المنتخب المغربي، بقرار فني من رينارد الذي فضل الإعتماد على أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان المغربي في ذلك الوقت قبل أن ينتقل إلى الدوري الصيني خلال الإنتقالات الصيفية المنقضية، وذلك قبل أن يتم إستبعاده ايضًا من مواجهة مالاوي الأخيرة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويتواجد منتخب المغرب في  المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف الكاميرون المتصدر برصيد 4 نقاط، كما تحتل مالاوي المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا فيما تأتي جزر القمر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. «ورطة» في انتظار الأهلي حال تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى