منوعات

أشهر أساطير مخيفة تحققت وقيل أن أصحابها لازالوا أحياء !

لكل بلد أساطيرها الخاصة بها، وهناك من يعيش في تلك البلاد وهو يصدق تماما في وجود تلك الأساطير بل لديه قصص عن شهود في عائلته أو وسط أصدقائه عاشوا في رعب تلك الأساطير التي أصبحت بالنسبة لهم قصصا حقيقية فما هي اشهر الأساطير التي سيطرت على العالم ؟

 الوحش العملاق

الوحش العملاق في الفلبين ..هناك أسطورة قوية عن عملاق أعور قيل أنه يعيش في غابات الفلبين له عدد من الأسنان الكبيرة والأنياب الطويلة ويتميز بشفتين كبيرتين اسمه مشتق من كلمة فلبينية تسمى” السيبيونو” ومعناها صاحب الضحكه المستمرة.
وتقول الأسطورة بأن له نظرة ثاقبة وسمع ممتاز ويعيش في غابة من غابات الفلبين خصوصا في الليل ويقال أنها في منطقة كارابو ومنطقة كارابو وفقا للأسطورة كانت قديما يحرسها وحشها الخاص بها.

لكن الوحش العملاق استطاع القضاء عليه وسكن تلك المنطقة لسنوات طويلة ويؤمن الفلبينيون بأن هذا المخلوق يعيش بينهم ولذلك لا يقتربون من تلك الغابة في الليل

جسر بوابة الجحيم بولاية ألاباما

جسر بوابة الجحيم بولاية ألاباما الأمريكية واحدة من أكثر الأساطير انتشارا في تلك المنطقة بدأت قصة جسر بوابة الجحيم في عام 1954، عندما كان هناك زوجان شابان تعرضت سيارتهما لحادث على الجسر ورحل الاثنان. وبعدها ظهرت الأسطورة، بإن قيادة سيارة إلى منتصف الجسر مع إطفاء الأنوار، بتلك الطريقة سوف يظهر لك الزوجان اللذان وقعا في البحيرة، بل ويتركان بقعة مبللة على مقعد سيارتك .

هانا كرانا

ارتبطت هانا كرانا، المعروفة باسم ” مشعوذة مونرو الشريرة” بقصة عجيبة ومخيفة للغاية فهي كانت ممارسة سفلية موجودة في القرن التاسع عشر؛ عندما توفي زوجها في ظروف غامضة بسبب سقوطه من على منحدر.

لكن كان يعتقد السكان المحليون أنها ألقت تعاويذها عليه واعتقد الناس أنها تلقي تعويذاتها على الأشخاص الذين لا تحبهم فخافوا منها.
وعاشت هانا حتى سن 77 ولكن قبل وفاتها، طلبت طلبا غريبا أن يتم تشييعها سيرًا على الأقدام، وليس بعربة.وبعد رحيلها حاول سكان مونرو دفعها إلى أسفل التل فوق عربة بعجلات ليتخلصوا منها

لكنهم لم ينجحوا في ذلك، وظل التابوت يسقط من على العربة، واضطروا إلى حملها على الأقدام وتحقق ما طلبته ليبقى أمرها مخيفا ويزعم كثيرون أنها لازالت تجلس بجانب مثواها مسببة الذعر لكل سكان تلك المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى