آخر الأخبار

ليفربول يعلن نقل نابي كيتا للمستشفى بعد مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي دخول لاعبه الغيني نابي كيتا أحد المستشفيات الإيطالية عقب مواجهة الفريق أمام نابولي مساء الأمس في الدوري الإيطالي.

وكان نابي كيتا قد خرج مصابًا لصالح زميله بالفرق هيندرسون بعد تعرضه لكدمة قوية في الظهر في الدقيقة 20 من المباراة، التي جمعت بين ليفربول ونابولي مساء الأمس على ملعب سان باولو لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وإنتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن نابي كيتا غادر رفقة طبيب الفريق لأحد المستشفيات المحلية لمدينة ليفربول من أجل إجراء بعض الفحوصات والأشعة الطبية للوقف على طبيعة الإصابة.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح كان قد واصل مستواه المتواضع خلال مواجهة نابولي، إذا لم يستطع إستغلال الفرص القليلة التي أتيحت أمامه، ومما زاد الأمر سوءً للنجم المصري هو المستوى المتدني لليفربول وعدم ظهور غالبية لاعبيه بمستواهم المعهود، بإستثناء الحارس أليسون بيكر الذي زاد عن مرماه بكل بسالة ولولاه لتضاعفت النتيجة.

وخسر ليفربول صدارة المجموعة الثالثة بعد إنتهاء الجولة الثانية، وبات يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تقدم نابولي للصدارة برصيد أربع نقاط، فيما يتذيل ريد ستار الصربي المجموعة بنقطة وحيدة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى