آخر الأخبار

حورية فرغلي فى الجيم عقب نجاح خضوعها لعملية جراحية.. صور

حرصت الفنانة الممثلة حورية فرغلي ، على نشر صورة لمعجبيها على موقع نشر الصور والفيديوهات” إنستجرام ” عقب العملية الجراحية التى أجرتها، قائلة: “الحمد لله عملت العملية.. أنا بخير وصحتى كويسة”.

وعلقت الفنانة الممثلة الممحورية فرغلى، على نشر صورة لمعجبيها على موقع نشر الصور والفيديوهات” إنستجرام ” : “بشكر كل الناس اللى سألت عنى الفترة اللى فاتت شكرا على محبتكم اللي من القلب.. الحمد لله عملت العملية وأنا بخير وصحتي كويسة.. ومبسوطة إنى بتمرن مع كابتن محمد أبو النجا و إن شاءالله نعمل فورمة جاااامدة”.

حورية فرغلي
جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة حورية فرغلي قد صرحت سابقا أنها ستجري عملية جراحية في أنفها في منتصف شهر أفريل، لتكون آخر عملية بعد سنوات من الألم بسبب عدد من العمليات الخاطئة التي قامت بها، حيث أكد الأطباء لحورية فرغلي أن هذه العملية هي فرصتها الأخيرة، لتعود للتنفس بشكل طبيعي.

وظهرت فرغلي في الصورة وهي في الجيم تتدرب، ولكنها مازالت تضع ضمادة على أنفها من بعد إجرائها لجراحة عاجلة في أنفها، على إثر وجود مشكلة لديها في التنفس بعد فشل أكثر من عملية جراحية خضعت لها.

شاهد أيضا:
شاهد| صور جديدة من حفل خطوبة أحمد الفيشاوي.. وعروسه تخطف الأنظار

شيرين عبد الوهاب تسب هيكتور كوبر وتصفه بهذا الوصف.. فيديو

على طريقة فيلم الناظر.. تركي آل الشيخ يسخر من محمود الخطيب بهذه الطريقة.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى