فن و مشاهير

«محدش عارف مكانها».. اختفاء شيرين في ظروف غامضة وتصرف صادم تجاه حسام حبيب

ضجة كبيرة أثارها نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما كشف عن اختفاءها بشكل مفاجئ  منذ عودتها من بيروت بعد آخر حفلاتها.

وقال نبيل إدوارد، في تصريحات صحفية،  أنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت ولم تظهر منذ ذلك الحين، ولا يعلم حقيقة انفصالها عن حسام حبيب، كما لا يعرف مصير حفلاتها في مصر.

«محدش عارف مكانها».. اختفاء شيرين في ظروف غامضة وتصرف صادم تجاه حسام حبيب

كما كشفت مصادر،  أن شيرين لم تتواصل مع عائلتها على الإطلاق ولا يعرفون أين هي منذ الأزمة الأخيرة بينهم.

كما فوجئ الجمهور، اليوم بإلغاء شيرين عبد الوهاب متابعة زوجها حسام حبيب على موقع إنستجرام وفيسبوك.

وكان محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف تفاصيل خلافها القضائي مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قال: شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا، للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

وأردف محامي شيرين عبد الوهاب: أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني، موضحًا: شيرين موقفها جيد جدا وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى