آخر الأخبار

موعد مباراة فرنسا والأوروجواي في ربع نهائي مونديال كأس العالم

أسدل الستار على أولى مواجهات دور الـ 16 اليوم السبت، بمواجهتي فرنسا والأرجنتين والبرتغال أمام الأوروجواي، حيث فازت فرنسا بحفلة أهداف بنتيجة 4\3، لتتأهل لدور الـ 8، كما حسمت الأوروجواي تأهلها لدور الـ 8 بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 2\1.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخبي فرنسا والأوروجواي يوم الجمعة المقبلة الموافق 6 يوليو المقبل، على أن تنطلق المباراة في تمام الرابعة من عصر الجمعة، وتنقلها قنوات “بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2”.

جدير بالذكر، أن هذا التأهل لمنتخب الأوروجواي يعتبر الأول منذ 28 عامًا لدور الـ 8 منذ مونديال 1990 حين التقت بمنتخب إيطاليا، وتقدم خلال مباريات اليوم السبت، إديسون كافاني للمنتخب الأوروجوياني، في الدقيقة 7 من عمر المباراة.

وفي شوط المباراة الثاني تحديدًا في الدقيقة 55، تعادل اللاعب بيبي للبرتغال بضربة رأس أكثر من رائعة من كرة عرضية متقنة، وبعد 5 دقائق فقط تقدم كافاني من جديد للأوروجواي قبل أن يخرج مصابًا من المباراة تمامًا.

فيما وتسعى الديوك الفرنسية لتعويض الخسارة المهينة في اليورو 2016، تلك البطولة التي أقيمت على أرض فرنسا، وحسمها البرتغال لصالحها في اللحظات الحرجة من عمر المباراة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى