آخر الأخبار

مفاجأة.. مجدي عبدالغني مديرا لنادي بيراميدز ومنصب جديد لهادي خشبة

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن الملاك الجدد لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، توصلوا لاتفاق نهائي مع مجدي عبدالغني نجم الأهلي السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، لتولي مهمة مدير النشاط الرياضي للنادي في ثوبه الجديد

وشهدت الأيام الماضية تحويل اسم نادي الأسيوطي لـ “بيراميدز” او الأهرام، من قبل ملاكه الجدد بعد شرائه من رجل الأعمال محمود الأسيوطي، حيث تم تسريح الجهاز الفني للفريق بقيادة سامي الشيشيني بدفع الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين، بالإضافة إلى الاستغناء عن معظم لاعبي الفريق.

وأفاد التقارير انه من المقرر ان يتقدم مجدي عبدالغني باستقالته من الجبلاية خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تخلصه من تهمة سرقة ملابس المنتخب الأوليمبي، والتي اكد انه سيعقد مؤتمر صحفي لكشف الحقيقة، وحتى لا يخرج من الاتحاد بشكل مخزي.

وتابعت أن مسئولو بيراميدز قرروا أيضا، تعيين هادي خشبة نجم الأهلي السابق، ومدير النشاط الرياضي السابق بالأسيوطي، مديرا للكرة بالفريق الكروي بالنادي الجديد، بالإضافة إلى تعيين محمد عادل، مدير الكرة السابق مديرا لشئون اللاعبين وأحمد سلامة إدارى.

ومن المقرر ان يعقد مسئولو وملاك النادي الأسيوطي الجدد مؤتمرًا صحفيًا غدًا سيتم الكشف فيه عن كامل الطاقم الإداري للنادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم حتى الأن، والاستراتيجية المستهدفة للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

شاهد ايضًا..

أول تعليق من هاني أبو ريدة على أسباب حزن محمد صلاح في مونديال روسيا

محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية بسبب هذه الصور.. شاهد

اتحاد الكرة يكشف عن العقوبة المقرر فرضها على لاعيبة منتخب مصر والسبب ؟!

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى