آخر الأخبار

فييرا يبدأ عمله في الإسماعيلي بفرض حظر إعلامي على اللاعبين والجهاز الفني

أصدر البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، فرمانًا صارمًا بفرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، قد أعلن الخميس الماضي تعيين فييرا مديرًا فنيًا للدراويش خلال الفترة المقبلة خلفًا للجزائري خير الدين مضوي الذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق عقب سلسلة النتائج المتتالية لعازفي السمسمية خاصة في بطولة الدوري العام.

وبدأ فييرا عمله بإصدار قرار بمنع جميع اللاعبين وكذلك جميع أعضاء الجهاز الفني، من الظهور في أي وسيلة إعلامية خلال الفترة المقبل، دون الحصول على إذن مسبق منه شخصيًا، وذلك لتحقيق أكبر قدر من التركيز والاستلام خلال الأيام المقبلة.

وعقد فييرا عدة إجتماعات مع لاعبي الإسماعيلي على هامش التدريبات الجماعية إستعدادًا لمواجهة  ناصر الفكرية يوم الإثنين في دور الـ 32 من كأس مصر، أكد خلالها على أن المشاركة ستكون بناءً على المردود الفني للاعبين في التدريبات، إلى جانب الإلتزام داخل وخارج الملعب، تلك هي رسالة فييرا للاعبي الإسماعيلي.

وفي خطوة سريعة لتصحيح الأوضاع، ركز فييرا خلال التدريبات الجماعية للإسماعيلي على أستعادة التنظيم الدفاعي الجيد، ومحاولة إتقان الهجمات المرتدة.

وكان فييرا قد أقيل مؤخرًا من تدريب إتحاد كلباء الإماراتي بعد الخسارة القاسية أمام الوحدة 6/2 في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وسبق وأن درب أندية الزمالك وسموحة السكندري داخل مصر، والقادسية الكويتي والجيش الملكي المغربي ومنتخب العراق ومنتخب عمان، ويتميز المدرب البرازيلي بالمرونة التكتيكية وقوة الشخصية التي أشاد بها غالبية لاعبي الزمالك الذين تدربوا تحت قيادته في القلعة البيضاء.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فييرا مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لخير الدين مضوي

تفاصيل عرض الأهلي لضم محمود متولي في يناير المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى