آخر الأخبار

بالأسماء.. 27 لاعب في قائمة بيراميدز للموسم الجديد أبرزهم الشناوي وعمر جابر

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن قائمة نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبلة في المسابقتين المحليتين الدوري وكأس مصر.

ويفتتح نادي بيراميدز مواجهاته بالموسم الجديد، بعد صفقة شرائه وتغيير اسمه من الأسيوطي سبورت، أمام نظيره إنبي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب “بتروسبورت”، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وأفادت التقارير أن قائمة بيراميدز للموسم الكروي الجديد، ستضم 27 لاعبًا، من بينهم 19 صفقة جديدة أبرمها الملاك الجديد في ظل الميزانية الضخمة التي أعدت من اجل تدعيم الفريق بقوة للمنافسة بقوة على المنافسات المحلية المصرية.

وفي المقابل تم الإبقاء على 8 لاعبين من الأسماء التي كانت متواجدة ضمن قائمة الأسيوطي الموسم الماضي والتي كان يقودها فنيًا علي ماهر المدير الفني الحالي لسموحة السكندري.

وجاءت قائمة الأسيوطي للموسم المقبل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور – أحمد الشناوي – المهدي سليمان.

خط الدفاع: إسلام صيام – حمادة طلبة – محمد حمدي – علي جبر – رجب بكار – عمر جابر – عبد الله بكري – شريف دابو – أحمد أيمن منصور – عمر الميداني.

خط الوسط: محمد رزق – مهند لاشين – نبيل دونجا – أحمد عفيفي – محمد مجدي “أفشة” – محمد فاروق – ناصر منسي – أحمد توفيق – عبد العزيز الشاعر.

خط الهجوم: رودريجينيو – كينو – كارلوس إدواردو – لوكاس ريبامار – داني شاهين.

ومن بين الـ27 لاعبا المقيدين في قائمة فريق بيراميدز 3 تحت السن وهم ناصر منسي والثنائي البرازيلي لوكاس ريبامار وكارلوس إدواردو.

شاهد أيضًا..

«مفاجأة» وراء استبعاد إبراهيم حسن من مواجهة بتروجيت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى