آخر الأخبار

إيوان يطلق أحدث كليباته «ع البال يوماتي»..فيديو

طرحت شركة مزيكا  أحدث فيديو كليب للمطرب الفنان “إيوان” بعنوان “ع البال يوماتي”، عبر قناتها على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، وقناة “مزيكا” الفضائية وتدور فكرة الكليب “ع البال يوماتي”، حول قصة ارتباط شاب وفتاة في جو عاطفي ورومانسي، حيث يواجهان عددا من الأزمات التي تهدد علاقتهما.

“ع البال يوماتي” كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع عمر إسماعيل، وهي من إخراج محمود رمزي، وهي إحدى أغنيات ألبوم “إيوان” الجديد الذي يحمل عنوان “يا 100 نورت”، والذي أطلقته “مزيكا” الشهر الماضي، ويضم 12 أغنية متنوعة.

ولد ايوان في صيدا ،هو الأخ الأكبر لثلاثة أشقاء مازن هيثم ورشا، درس إدارة الفنادق و حصل على الماجيستير في إدارة الفنادق دخل الجيش بعدها لمدة سنة و تفرغ للتلحين فلحن لعدة مطربين منهم باسمة أغنية و الخد متكي و فارس كرم أغنية سكر نبات و كارول سماحة.

في بداية مشواره الفني كتب لنفسه أغنية قول انشاالله و اختار لها لحن تركي اشتراه و بترخيص من اصحابه و بعد النجاح الدي حققته هده الأغنية كتب ولحن أغنية أخرى تحت اسم ذنبي ايه.

اشتهر ايوان باللون الرومانسي في الاداء حيت حصل على جائزة أفضل مطرب صاعد سنة 2003.

بعد انتهاء عقده مع شركة ميلودي لم يرغب بتجديد عقده معهم ،في يناير 2015 وقع عقدا مع شركة مزيكا لإنتاج أعماله.

عام 2009 شارك في فيلم حفل زفاف بمشاركة الفنان محمد رياض و نخبة من نجوم التمثيل المصريين

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى