آخر الأخبارأخبار الحوادث

صدق أو لا تُصدق.. شاب يصدم زوجته بنشر صورها على المواقع الإباحية

اعتقدت «سلمى» أنها تستطيع أن تتغلب على عيوب خطيبها بعد الزواج، فبعد خطوبة دامت عام ونصف، اقترب موعد الزفاف المحدد، ليبدأ العروسان حياة جديدة مع بعضهما البعض، وظنت أن مدحه وتغزله في جمالها أمام الأصدقاء أمر عادى وخاصة أنهما يجمعهما قصة حب والجميع على دراية بها ولكن لم تكن تتخيل أنها تذهب لمحكمة الأسرة بعد شهر العسل لتطلب الخلع.

ووفقًا لما ذكرته «سلمى» في دعواها أمام النيابة العامة: «تعرفت على زوجي عن طريق صديقتي المقربة، وتقابلنا عدة مرات وأفصح لي عن حبه، وبعد مرور أسابيع قليلة، حضر مع أهله إلى منزلنا لإتمام الخطوبة التي استمرت عاما ونصف عام، وخلال تلك المدة نشأت بينهما قصة حب قوية».

وتابعت الزوجة المكلومة: «اعتاد على تصويري في أوضاع مثيرة في كل الخروجات ويقوم بنشرها على حسابه على «الفيس بوك»، وكنت في خلاف دائم معه بسبب تلك الأفعال وطالبته بعدم نشر الصور ولكنه أكد لها أن حسابه لا يوجد به غرباء فالجميع أصدقاء لهما وبدأ يبرر لها أفعاله الشاذة.

وبعد تكرار الموقف، شكت الزوجة في تصرفات زوجها وبدأت في رصد أفعاله وتحركاته داخل المنزل واستغربت من دوامه التصوير لها .. سألته عن أسباب تصويره الدائم فرد قائلاً: «بحبك وعاوز صورك تكون معايا في كل وقت».

زوجي بلا نخوة ولا رجولة.. كلمات قالتها العروس طالبة الخلع وأشارت أن زوجها صورها بملابس عارية أثناء نومها ونشرها على مواقع وصفحات إباحية يديرها ولكنه قام بإخفاء وجه زوجته لعد الإفصاح عن هويتها.

الهاتف واللاب توب فضحا الزوج؛ ارتابت الزوجة في أمرها أثناء لهوها على اللاب توب الخاص به وبدأ تملك الغضب منها بعد العثور على ملف يحمل اسمها يحتوي على صور فاضحة لها بملابس شفافة أثناء نومها.

استطاعت الزوجة معرفة كلمة السر الخاصة بحساب زوجها على الفيس بوك، لمعرفة ما يفعله وخاصة أنه دائم التصفح للمواقع، وفوجئت سلمى بأن زوجها يدير صفحات إباحية ويقوم بنشر صورها عليها.

انهارت الزوجة واستجمعت شجاعتها وقررت المواجهة، لم يجد الزوج ردا على أفعاله ونشبت بينهما مشادة قررت على إثرها ترك المنزل ولكنه منعها بالقوة وتعدى عليها، قامت الفتاة بالاتصال بوالدها سراً وأخبرته بما جرى وذهب واصطحبها للمنزل وقررت الانفصال بالتراضي ولكنه رفض فاتجهت العروس إلى محكمة الأسرة بإمبابة وحررت دعوى خلع.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى