آخر الأخبار

الأسيوطي يستفز جماهير الزمالك ويطالب بالتعاقد مع ثلاثي الفريق

بعد الإعلان رسميًا صباح اليوم الاثنين، عن شراء شركة عربية “صلة” نادي الأسيوطي سبورت، وتغيير اسمه إلى “الأهرام”، أرسل مسؤولي الأسيوطي الجدد، عرضًا رسميًا لنادي الزمالك لشراء ثلاثي الفريق الأبيض أحمد رفعت، محمد أشرف روقا، وأيمن حفني.

ويعتزم نادي الأسيوطي بمجلس إدارته الجديد على تدعيم الفريق بلاعبين جدد للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل 2018 – 2019، خاصة بعد الحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب إنبي، وكذلك محمد حمدي ظهير المصري البورسعيدي بمبالغ وصلت إلى 45 مليون جنيه.

جدير بالذكر، أن المستشار مرتضى منصوور، قد أعلن في مناسبة سابقة نيته في بيع محمد أشرف روقا، وأحمد رفعت، بعد خروجهما من حسابات المدير الفني الحالي خالد جلال بعد توليه المهمة رسمية عقب الفوز ببطولة كأس مصر.

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخرًا تؤكد أن المستثمر العربي هو المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وقام بشراء نادي الأسيوطي بمبلغ وصل إلى 500 مليون جنيه، ويسعى للمنافسة على لقب الدوري المصري خلال الموسم الجديد، كما سيتم الإعلان على تولي المدرب حسام البدري المهام الفنية للفريق خلال الأيام المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى