آخر الأخبار

من أجل حلم المونديال.. حسام غالي يوجه رسالة مفاجئة لكوبر

قائد النادي الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف النصر السعودي، حسام غالي يوجه رسالة مفاجئة لكوبر ، مدرب المنتخب المصري، مع اقتراب انطلاق مونديال روسيا 2018، خاصة بعد تداول الأقاويل حول رغبة الجماهير في تواجد اللاعب ضمن صفوف الفراعنة لخوض مونديال كأس العالم.

ومن جانبه، أبدى نجم الأهلي السابق، والنصر السعودي الحالي، حسام غالي، سعادته بما يتداوله البعض، خاصة مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، والذي عبر عن أمنية بوجود اللاعب رفقة منتخب مصر هو وعماد متعب، مهاجم الأهلي، للمشاركة في المونديال قبل خطوة الاعتزال.

وخلال تصريحاته لبرنامج “مع شوبير”، والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، اليوم الخميس، أكد أنه لن يقحم نفسه على أحد في المنتخب المصري، ومشيرًا لثقته الكاملة في اختياراتهم لقائمة الفراعنة المقرر لها خوض مونديال كاس العالم.

وعلق حسام غالي، خلال تصريحاته التلفزيونية، فقال: ” كان هناك سوء تفاهم بيني وبين الجهاز الفني للمنتخب، ولكن ربنا يكرم المسؤولين في اختياراتهم للاعبين المفترض أن يمثلوا مصر في بطولة كأس العالم، وأنا لا أقحم نفسي على أحد، وكل التوفيق لكوبر والفراعنة “.

وتابع غالي، خلال تصريحاته:” عقب مباراة التأهل أمام الكونغو تحديدًا، تابعت المباراة في السعودية، وكانت معي زوجتي، ومن اليوم التالي بدأنا البحث عن كيفية شراء تذاكر المباريات لتشجيع المنتخب في روسيا “.

وأشار غالي أيضًا، أن التواجد في صفوف المنتخب المصري يعد شرف لأي لاعب، وفكرة تواجدي أنا وعماد متعب في المباريات التي نخوضها هو ما يحدد فكرة عودتنا للمنتخب بشكل رسمي.

وكانت هناك محاولات من جانب العديد من النجوم، والمسؤولين في مصر، لعقد مصالحة بين حسام غالي، وهيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، وأسامة نبية، إلا أن اللاعب كان دائمًا ما يبادر بالرفض، إلا أنه عقب تأهل المنتخب المصري بشكل رسمي للمونديال تغيرت دفة الحوار، بمحاولته فتح سكك جديدة لعقد المصالحة.

وأسفرت قرعة مونديال كأس العالم، التي أقيمت مطلع ديسمبر الجاري، عن وقوع الفراعنة ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات، روسيا “البلد المضيف”، الأوروجواي، والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى