آخر الأخبار

بالصور| خطأ إخراجي جديد بمسلسل نسر الصعيد.. الجمهور:احترموا عقولنا بقى

جاء مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الممثل محمد رمضان هذا العام مليئ بالأخطاء الإخراجية الواضحة، فلن يخلو من الأخطاء الإخراجية فبعد تأكيد الكثير من المشاهدين بأن الحلقة الأولى كانت مليئة بالأخطاء الإخراجية.

فجاءت الحلقة الثالثة بها خطأ فادح أثار سخرية الكثير من متابعي الدراما، وهو المشهد الأخير الذي ظهر من خلالها رمضان يقفز في النيل لإنقاذ شاب يغرق، وكانت معظم التعليقات “احترموا عقولنا بقى”.

وتمثل الخطأ الإخراجي في ظهور الجسر المتواجد به رمضان قبل قفزه في النيل كاملاً، مما أظهر حجز السيارات والمواطنين العاديين من أجل تصوير المشهد .

وكان في بداية المشهد تظهر السيارات وهي تسير على “الكوبري” بشكل طبيعي، وفور أن بدأ “زين القناوي” في القفز اختفت السيارات تماماً.

يذكر أن، الحلقة الأولى كانت مليئة ايضاً بالأخطاء الإخراجية منها ظهور رمضان في أكثر من مشهد بعدد حسنات مختلفة بوجهه، وأيضاً ظهور كرة قدم تحمل شعار مونديل 2010 رغم أن احداث المسلسل كانت تدور في فترة زمنية سابقة .

شاهد أيضا:
شاهد| خطأ فادح في مسلسل «نسر الصعيد» يثير الجدل على فيسبوك

شاهد| الحلقة الخامسة من مسلسل أيوب كاملة يوتيوب

سمير غانم يكشف السبب الحقيقي وراء إصابة جورج سيدهم بالجلطة

سمير غانم: أريد الذهاب إلى تركيا في أسرع وقت ممكن.. فيديو

شقيقة سعادة حسني ترد بقوة على تشابة أحداث مسلسل عوالم خفية بقصة وفاة السندريلا.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى