آخر الأخبار

سمير غانم: أريد الذهاب إلى تركيا في أسرع وقت ممكن.. فيديو

عبر الفنان الممثل النجم الكبير سمير غانم عن غضبه الشديد من القنوات الفضائية التركية وما تبثه من سموم ضد مصر والمصريين، وأضاف أنه يريد أن يذهب إلى هناك بأقصى سرعة ليغلق 3 قنوات ويعود مرة ثانية إلى مصر، وذلك خلال حواره عبر برنامج «شيخ الحارة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأثنين.

وأضاف الفنان الممثل «سمير غانم» خلال حواره عبر برنامج «شيخ الحارة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأثنين، أنه عندما يرى زملاءه الممثلين الذين ذهبوا إلى هناك وعملوا بتلك القنوات يشعر بالحزن والغضب عندما يتحدثون عن وطنهم بشكل سيئ.

وعن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، قال الفنان الممثل سمير غانم، إن يعتبر أن التكريم جاء متأخرًا، مضيفا أن المكان الذي أقيم به المهرجان كان رائعًا جدًا، من حسن حظه.

وأشار الفنان الممثل «سمير غانم» خلال حواره عبر برنامج «شيخ الحارة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأثنين، إلى أن الفنان الراحل نجيب الريحاني كان يستحق التكريم ولكن لم يتم تكريمه.

وأشاد الفنان الممثل «سمير غانم» خلال حواره عبر برنامج «شيخ الحارة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأثنين، بمهرجان الجونة من حيث الاستعداد له والتنظيم، وعلق على عدم دعوته في مهرجان “الجونة”، قائلًا: “محدش عزمني في مهرجان الجونة، ولو حد عزمني كنت روحت على طول”.

شاهد أيضا:
شاهد| تعليق سمير غانم على أداء علي ربيع في التمثيل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى