فن و مشاهير

«شيرين سبب طلاقي».. رضوى الشربيني تُفجر مفاجآت مدوية حول سبب طلاقها

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني عن أسباب طريقة تعاملها مع الرجال، وعن أسباب طلاقها، موضحة أنها قد اتخذت قرار طلاقها من زوجها بعد مرور 7 سنوات على زواجها، بسبب أغنية «المرايا» للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقالت رضوى الشربيني في برنامج «كلام نواعم» المُذاع عبر القناة الفضائية MBC1: «دخلت عشان آخد شاور ودائمًا أنا بشغل أغاني وجت أغنية شيرين هتعمل إيه لو بصيت في المرايا فأنا بسمع الجملة وأنا واقفة قدام مراية الحمام اعتقدت أنها بتغنيهالي أو بتغنيها عليا».

وأضافت رضوى: «أطول فترة شاور خدتها في حياتي كانت ساعتين وربع.. وقعدت كده وكان شريط حياتي بينعاد قدامي.. وبعد ما خلصت سألت نفسي وبعدين هتعرفي تكملي كده بقيت حياتك كلها.. فخرجت صليت استخارة.. تاني يوم قولتله طلقني».

وأكدت على أنها قد عانت كثيرًا بعد الانفصال قائلة: «تعبت وكنت مخبوطة على دماغي 3 شهور.. بعدها بدأت أبيع حجات عندي عشان بناتي.. وماما ربنا يخليها كانت بتساعدني».

واختتمت رضوى حديثها قائلة: «لغاية لما بدأت أخبط على الأبواب بس تقفلت في وشي.. لحد ما ربنا شاء واشتغلت في النهاية وحققت النجاح اللي أنا فيه دلوقتي».

يذكر أن، الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة وإنتهت بالإنفصال، وقد أسفر عن زواجها طفلتين هما «تيا وتمارا»، وأثارت حالة كبيرة من الجدل عند تقديمها برنامجها «هي وبس» عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما وجهت إتهامات لها بمهاجمة الرجال وتحريض الفتيات ضدهم.

وحصلت رضوى الشربيني من إدارة موقع «اليوتيوب» على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

ونشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، وعبرت عن سعادتها الشديدة قائلة: «اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم…الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه اليوتيوب، لبرنامج هى وبس».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى