آخر الأخبار

بالفيديو| مخترع عمره 5 سنوات يثير السخرية على مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من فقرة إحدى حلقات برنامج «عنبر الستات» الذي تقدمه الفنانة نهال عنبر، عبر فضائية «العاصمة»، ظهر خلالها مخترع عمره 5 سنوات أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستضافت نهال طفل صغير يدعى محمد وائل برفقة والدته، وقدمت محمد قائلة: «مع صغر سنه ونسبة ذكاؤه 142%، وكمان مخترع ومعهد البحوث أجاز له اختراعه».

وأضافت والدة الطفل قائلة: «من هو عمره سنة ظهرت نباهته، وهو عمره سنتين رحت بيه معهد البحوث، عملوله اختبار ذكاء وطلعت النتيجة ان نسبه ذكاءه بـ142، وبدأت أحتبره في المنزل حتى بدأ في صنع طائرة لعبة صغيرة».

وقام الطفل لتجربة اختراعاته، التي أثارت حالة من السخرية على «السوشيال ميديا»، وجرب الطفل الطائرة المروحية البلاستيكية الصغيرة التي بدل الـ«ماتور» الخاص بها بآخر، وقام بتشغيلها عن طريق «سلكتين كهربائتين».

وانبهرت نهال من اختراع آخر، لسيارة “لعبة” قال الطفل أنه صنعها بعد وفاة النائب العام السابق، ووضع عليها شعار “الجيش والشرطة” خيث فكك هاتفه المحمول وقام بصنع السيارة وركب لها أنوار لتحذير الشعب من وجود قنبلة.

شاهد أيضًا:

شاهد| شاب يلقى حتفه بطريقة بشعة والسبب صورة على «فيسبوك»

فتوى جديدة حول إفطار لاعبي المنتخب خلال المونديال.. تعرف عليها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى