آخر الأخبار

ريهانا تثير الجدل بفستان عاري في أخر ظهور لها.. صور وفيديو

ظهرت النجمة العالمية الشهيرة ريهانا، خلال فاعليات مهرجان الموسيقى المقام حاليًا في ولاية كاليفورنيا، كما تواجدت في في الحفل الغنائي الذي أقيم على هامش المهرجان للنجمة العالمية بيونسيه، وشوهدت وهي ترقص على أنغام أغانيها.

فيما وظهرت ريهانا بفستان مثير للجدل كعادتها المعروفة عنها، حيث نشرت مجموعة صور لها من إطلالتها الأخيرة في المهرجان عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث اتسمت الإطلالة بالغرابة والجرأة.

#Coachella2018 Day 2.

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

وارتدت النجمة العالمية ريهانا، فستان غير واضح وغير محدد المعالم تمامًا، في حين كشف الفستان عن بعض أجزاء جسدها بشكل واضح، خاصة وأن الفستان كان شفافًا بالأساس، كما ارتدت حذاء طويل من نفس لون الفستان “اللون الجملي”.

Rihanna front row during #Beyonce’s #Coachella show. ?

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

ويعتبر الفستان الذي ظهرت به ريهانا عبارة عن شال يلتف حول جسدها كله، ومربوط على وسطها، فيما كانت قماش الفستان من الأقمشة الشفافة وظهر الفستان لأول مرة ضمن مجموعة شتاء وخريف لأحد دار الأزياء العالمية الشهيرة.

Rihanna enjoying #Beyonce’s concert at #Coachella. ?? #RIHpost @deexfenty

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى