آخر الأخبار

ضربة موجعة جديدة لبرشلونة بعد الخسارة من ليجانيس

تلقي الفريق الاسباني برشلونة ضربة موجعة قبل مواجهة أتليتك بلباو المرتقبة في بطولة الدوري، بعد تأكد غياب الفرنسي صامويل أومتيتي، بسبب الإصابة.

وكان برشلونة قد تعرض لانتكاسة قوية خلال المواجهتين الأخيريتين في الدوي، حيث تعادل في أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الليجا، بهدفين لمثلهما على ملعب الكامب نو، قبل ان يتلقى خسارة مدوية خارج قواعده في الجولة السادسة أمام متذيل الترتيب لبجانيس بهدفين مقابل هدف.

ولم يكمل اومتيتي المران الرئيسي لبرشلونة صباح اليوم، حيث خرج متأثرًا بآلام شديدة في ركبة قدمه اليسرى، ليضطر إلى الخروج من أرض الملعب وعدم استكمال الحصة التدريبية.

و أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة أن أومتيتي بات خارج حسابات الجهاز الفني لمواجهة أتليتك بلباو، مساء غدٍ السبت، ولكن هناك مخاوف قوية من غياب اللاعب الفرنسي عن الفريق الكتالوني لفترة طويلة.

ومن جانبها أكدت صحيفة “آس” ان اصابة اومتيتي تبدو خطيرة، وان اللاعب مهدد بالغياب عن برشلونة لمدة طويلة قد تصل لشهر.

اما قناة “تي  في” الكتالونية فقد أوضحت أن اومتيتي سيضطر للغياب عن برشلونة خلال الفترة المقبلة، ولكنها لن تدوم اكثر من ثلاثة اسابيع.

وتنتظر برشلونة العديد من المواجهات القوية خلال الأيام المقبلة، عقب مباراة اتليتك بلباو في الدوري الاسباني، حيث سيواجه توتنهام في دوري ابطال أوروبا، ثم يلاقي فالنسيا في الدوري قبل ان يعود لمواجهة انترميلان الإيطالي في دوري الأبطال، ثم يختتم سلسلة اللقاءات القوية بمباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. برشلونة يعلن تغيير شعاره بداية من الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى