آخر الأخبار

بالمستندات| زوجة صالح جمعة تكشف عودتهما من جديد واللاعب يرد «اقسم بالله ما مراتي»

زوجة صالح جمعة تكشف عودتهما من جديد واللاعب يرد بنشر قسيمة الطلاق ، حيث خرجت زوجة لاعب النادي الاهلي، بسنت عبد الحميد، للحديث حول الفيديو الذي تم تسريبه الخميس الماضي، لصالح جمعة وهو يرقص بصحبة إحدى الفتيات، وتبين فيما بعد أنها زوجته.

وأوضحت الزوجة، أن صالح جمعة قام بتطليقها غيابيًا إلا أنهم عادوا من جديد مرة أحرى، مؤكدة أن صالح جمعة لايزال زوجها وليس طليقها، وأشارت أنها ستقوم بإثبات هذا أمام الجميع وباستخدام القانون.

في حين، خرج النجم الأهلاوي، لنفي ما يتردد حوله بأن بسنت عبد الحميد لاتزال زوجته، حيث نشر اللاعب صورة لشهادة الطلاق، والتي تفيد أن الطلاق تم في يوم 2 نوفمبر 2017 الماضي، حتى يبرأ نفسه من الفيديو المنسوب له مؤحرًا أمام إدارة النادي الأهلي وناديه الأحمر.

زوجة صالح جمعة تكشف عودتهما من جديد واللاعب يرد بنشر قسيمة الطلاق
زوجة صالح جمعة تكشف عودتهما من جديد واللاعب يرد بنشر قسيمة الطلاق

 

وخرج صالح جمعة، الجمعة، ليؤكد أن طليقته تستخدم الحيل مؤحرًا بنشر الصور والفيديوهات لتسئ من سمعته أمام جماهير وإدارة نادي الأهلي، حتى أتكفل بمصاريفها المادية، وبعدما رفضت طلباتها قررت فعل هذا كله، حتى أنها أرسلت الفيديو من قبل لسيد عبد الحفيظ منذ أشهر، وقام بتغريمي مبلغ مالي كبير.

وفي حديثها عن الفيديو الذي تم نشره من خلالها الخميس الماضي، قالت بسنت: “لا أرى ما سر كل هذا التضخيم للامور، فهذا فيديو لزوج يحاول إسعاد زوجته ليس أكثر”، وأوضحت: “أنها لا تخجل من هذا الفيديو تمامًا خاصة وأنهما عادا من جديد لبعض”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى