آخر الأخبار

بانسيه: «يعاملوننا في مصر كالعبيد.. ويستحقون الخروج من المونديال».. فيديو

شن المهاجم البوركينابى اريستد بانسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصرى البورسعيدى، هجوما لاذعا على الكرة في مصر على وجه الخصوص، وفي شمال إفريقيا بشكل عام.

وأجرى بانسيه مؤخرًا جراحة عاجلة بعد إصابته بقطع فى وتر اكيليس كان قد تعرض لها خلال مباراة فريقة أمام فريق سونجو فى دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية التى انتهت بفوز المصرى بهدفين نظيفين، حيث من المقرر أن يغيب على آثرها عن الملاعب من 4 إلى 6 أشهر .

وقال بانسيه في فيديو نشره موقع “لينفودروم”: “في دول مثل مصر وتونس والمغرب، اللاعبون أصحاب البشرة السمراء يعانون”.

وأضاف: “أحد زملائي فى النادى المصرى تم الحجز على جواز سفره، وتم تزوير له وثيقة بأنه حصل على مستحقاته كاملة، وأن الاتحاد المصرى لكرة القدم يساند ذلك، مشيرا إلى أن الوضع أصبح خطيرا”.

وتابع: “نحن الأفارقة لا نحترم بعضنا، أطالب رئيس الكاف بإجراء تحقيقات فى هذا الأمر، وإلا لن نقول بعد ذلك لماذا ذهبنا إلى كأس العالم دون أن نحقق شيئا، فوقتها سيكون الأمر ليس طبيعيا لأننا سيئون”.

وأكمل: “كرة القدم ليست عبودية، هناك في مصر يعاملوننا كالعبيد، وهذا الأمر يجب أن يتوقف، كنت ضحية لذلك، في الطبيعي عندما ينضم لاعب لفريق مصري يحصل على الإقامة، لكن أغلب الأجانب هناك لا يحصلون عليها، بل فقط تأشيرة مؤقتة لمدة 3 أو 4 أشهر”.

وواصل: “في المغرب لدي صديق أيضا لا يستطيع السفر بسبب منعه من قبل رئيس نادي الوداد وهو لا يستطيع رؤية عائلته”.

وأردف: “أناشد أحمد احمد رئيس الكاف بالتدخل لوقف ما يحدث للاعبين أصحاب البشرة السمراء في ملاعب شمال إفريقيا وبالتحديد في مصر وتونس والمغرب”.

وأتم: “لا أخاف لما سيحدث لى أنا أتحدث بكل شجاعة، المصريون سيئون للغاية، وهذا سبب إخفاقهم فى كأس العالم”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. برشلونة يتخذ خطوة إلى الخلف في مفاوضات ضم ويليان

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى