آخر الأخبار

بخطوات بسيطة| تعرف على طريقة تشغيل التليفزيون الأرضي فى البيت

تحدث حسن سعيد فني تركيبات دش، عن طريقة تشغيل التليفزيون الأرضي في البيت ، موضحا إن الشعب المصرى سعيد جدًا بعد قرار التليفزيون المصري بإذاعة المباريات الخاصة بكأس العالم، ذاكرا أن المواطن المصرى لن يقدر على تحمل الاشتراكات التى تتطلبها تلك القنوات، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة “صدى البلد” من تقديم الإعلامي أحمد موسى.

إفطار لاعبي المنتخب بكأس العالم
المنتخب المصري
وأضاف حسن سعيد فني تركيبات دش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة “صدى البلد” من تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن هناك ثلاث طرق لكي يستطيع المواطن المصري تشغيل التليفزيون الأرضي ف البيت لمتابعة كأس العالم وبصورة عالية.

وكشف حسن سعيد فني تركيبات دش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة “صدى البلد” من تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن هناك جهازا موجودا فى جميع المحلات الكهربائية يباع بـ 35جنيها ويتم توصيله بالسلك الموجود فى طبق الدش.

وأوضح حسن سعيد فني تركيبات دش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة “صدى البلد” من تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن هذه القطعة توصل من السلك الموجود بأعلى البيت ويتم قطع السلك ونضع هذه القطعة ثم يتم لحمه مرة ثانية، وبعد ذلك يتم تحويل التلفزيون من نظامHD إلى نظام TV أو AV، على حسب كل جهاز وبعد ذلك يتم تنزيل القنوات على التليفزيون.

وأشار حسن سعيد فني تركيبات دش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة “صدى البلد” من تقديم الإعلامي أحمد موسي، إلى أنه يعمل على مدار اليوم على هذه الطريقة، وقام بتوصيل هذه الطريقة فى أكثر من منزل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى