فن و مشاهير

شقيق ضحية عصام صاصا يكشف مفاجأة مدوية عن الحادث

كشف جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا، تفاصيل جديدة عن واقعة دهس مؤدي المهرجانات عصام صاصا لشخص على الطريق الدائري، مشيرا إلى أن هناك معلومات غير صحيحة تداولها وسائل الإعلام عن الواقعة.

وأضاف شقيق ضحية عصام صاصا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أن اخويا كان واقف منتظر اتوبيس العمل ولم يعبر الطريق الدائري، متابعا أن أثناء انتظاره الاتوبيس جاء شاب متهور بسيارة ومسح به الاسفلت، وأخي لا يوجد به أي شيء سليم.

وتابع جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا، أن سرعة السيارة التي صدمت اخي كبيرة، واخويا عنده اربع أطفال وكمان يعول اربع أطفال أيتام آخرون، مشددا على انه يثق في القضاء المصري العادل.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد الأزمة.. نقل زوجة عصام صاصا للمستشفى لتعرضها لوعكة صحية

بعد ساعات من التحقيق من عصام صاصا.. القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة

عصام صاصا.. تعرضت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لوعكة صحية، على إثرها نقلت إلى أحد المستشفيات، ومن المتوقع أن يكون ذلك بسبب توتر الأجواء من حولها بعد إلقاء القبض على زوجها بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب.

وشاركت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا متابعيها على تطبيق إنستجرام صورة لها أثناء تواجدها داحل أحد المستشفيات.


وعلقت جهاد زوجة عصام صاصا على الصورة التي شاركتها عبر خاصية الاستوري بتطبيق إنستجرام «تعبانة أوي من امبارح».

وظهرت جهاد زوجة عصام صاصا في الصورة وهي معلقة كانيولا بيديها.

قررت الجهات المعنية ترحيل مطرب المهرجات عصام صاصا المتسبب في مصرع شاب أربعيني إثر دهسه في حادث مروري أعلى الطريق الدائري، من مقر النيابة إلى قسم شرطة الطالبية، كما سيتم عرضه في الصباح الباكر على الطب الشرعي لبيان إذا ما كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

شهد الطريق الدائري، صباح امس الإثنين، حادثا مروريا مروعا، راح ضحيته شاب أربعيني بعد دهسه أسفل عجلات سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا.

وتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري بالمنيب قبل نزلة المريوطية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبالفحص تبين أن مطرب المهرجانات عصام صاصا صدم شابا أربعينيا بسيارته أعلى طريق الدائري، مما تسبب في وفاته على الفور.

وبسؤال مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتسبب في وقوع الحادث، أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه دون قصد، حيث تفاجأ بالمجني عليه، وحاول مفاداته، لكنه لم يتمكن من ذلك، واصطدم بالشاب الذي فارق الحياة.

وتحفظت الجهات المختصة على السيارة المتسببة في الحادث، وعلى جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد ساعات من التحقيق من عصام صاصا.. القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة

حودة بندق يكشف مفاجأة عن حادث “عصام صاصا”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى