منوعات

ملكة جمال شمال أفريقيا خلف القضبان فماذا حدث معها في سهرة رأس السنة؟

جاء هذا الخبر مفاجئا، فالنجمة الجزائرية والعارضة المعروفة وحيدة قروج كانت في لقاء مقتوح مع الجمهور ، وفي اليوم التالي أصبحت خلف القضبان، ترى ما السبب ؟ وما الذي أدى إلى هروب زوجها حين عرف بخبر القبض عليها؟ أسرار كثيرة وراء هذا الحدث نقدمها لكم في التالي:

كانت وحيدة ضيفة على إحدى القنوات الفضائية الجزائرية ، تتحدث عن قصة كفاحها وكيف أصبحت نجمة وكيف شقت طريقها وسط الصعوبات والتحديات التي واجهتها، وتنصح الفتيات بنصائح قيمة حتى يصلن لأهدافهن ويخضن معترك الحياة بطريقة عصامية. كل ذلك كان في ليلة رأس السنة ، فالعارضة الجزائرية تحظى بانتشار واسع ومتابعات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد أن حازت لقب ملكة جمال الجزائر وشمال أفريقيا سابقا، ثم حصلت على لقب ملكة جمال التراث الافريقي ، وتعتبر من أهم وأشهر العارضات في الجزائر، لكنها حين عادت إلى منزلها تمت مداهمة منزلها في ليلة رأس السنة ، وأكدت الشرطة الجزائرية وجود كمية كبيرة من المخدرات ومبالغ مالية كبيرة في شقتها ، ما ادى إلى احتجازها بتهمة الاتجار في المخدرات .

الغريب في الأمر أن زوجها حين علم بخبر القبض عليها هرب واختفى تماما، وترك زوجته تواجه مصيرها وحدها .
أثار هذا الحدث العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وربط الكثيرون بين ما كانت تقدمعه من نصائح لفتيات الجزائؤ على القناة الفضائية في ليلة رأس السنة وبين ما تم اكتشافه والسر الحقيقي وراء نجاحها وثرائها كما يقول البعض .

لكن يبقى السر وراء هذه الحادثة ملتبسا ، ومازالت التحقيقات تجري حول حقيقة وطبيعة عمل قروج ، وجاء احتفاء زوجها ليضيف الكثير من علامات الاستفهام حول الأمر. مع العلم أن السلطات كشفت عن وجود احكتام قضائية وسوابق لدى زوجها ، كما أن أخاها رهن الاحتجاز في قضية اتجار بالنخدرات أيضا ، ما يجعل القضية تأخذ منحى جديدا ، وتضع ملكة الجمال السابقة في دائرة شبهات مبدئية إلى ان يثبت عكس ذلك .

وحيدة قروج حازت على لقب ملكة جمال شمال أفريقيا ومن بعده لقب ملكة جمال التراث الأفريقي نظرا لملامحها التي تجمع بين الملامح الشقية والبربرية والأقريقية ، ومن بعدها عملت كعارضة أزياء وأصبحت متواجدة بكثافة في القنوات الفضائية ومواثع التواصل الاجتماعي لتصبح في فترة قصيرة من المؤثرين على هذه المنصات ، وجاءت مفاجاة إلقاء القبض عليها لتثير جدلا وتحظى باهتمام كبير على منصات التواصل، فالبعض يتهمها بالتدليس وتقديم نصائح حول النجاح والشهرة والعصامية في حين أنها تتاجر في الممنوعات!! وربما يكون اتهام زوجها في قضايا سابقة واختفائه وقت المداهمة دليل براءة لها .. هذا ما ستكشفه التحقيقات والأيام المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى