آخر الأخبار

برشلونة يعلن عن ثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي

أعلنت الصفحة الرسمية للفريق الكتالوني، برشلونة الإسباني، عن ثالث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي، بعد التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم أوليفيرا، لاعب بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة الإسباني، بيان رسمي للكشف عن تفاصيل الصفقة الثالثة للفريق الكتالوني، حيث تم الإتفاق مع فريق بوردو على رحيل مالكوم للبارسا لمدة 5 مواسم مقبلة، تنتهي في 2022\2023، وتُقدر قيمة الصفقة بنحو 41 مليون يورو بالإضافة إلى مليون إضافية كمتغيرات.

وأشار الموقع الرسمي للفريق الكتالوني، أنه من المقرر أن يصل اللاعب البرازيلي مالكوم إلى مدينة برشلونة مساء اليوم الثلاثاء ليلتقط الصور التذكارية مع شعار النادي، ومن ثم سيخضع للفحص الطبي صباح غدًا الأربعاء، على أن ينضم فيما بعد لمعسكر الفريق المقام الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الإسباني حدد اليوم الثلاثاء مواعيد مباريات الليجا الإسبانية في الموسم الجديد المقرر انطلاقه في 18 أغسطس المقبل، على أن يلتقي برشلونة بنظيره ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى.

بينما تقام مباراتي الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر 2018 المقبل، والعودة في الدور الثاني في مارس من عام 2019.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى