آخر الأخبار

الأهلي يُدعم وسط ميدان الفريق بهذا اللاعب الإفريقي

أشار مصدر مقرب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء وافقت على بدأ التفاوض مع اللاعب النيجيري إيزي إيمكا، لاعب وسط ميدان فريق الإنتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحتاج النادي الأهلي لتدعيم خط وسط الميدان، في ظل الأنباء المترددة مؤخرًا باقتراب رحيل النيجيري جونيور أجايي، عن صفوف القلعة الحمراء بعد تمسكه بالانتقال لفريق سبورتينج لشبونه البرتغالي، لخوض تجربة الاحتراف الأورويي.

وكانت الصحف النيجيرية، قد أكدت منذ أيام عن اقتراب رحيل أجايي عن صفوف النادي الأهلي المصري، بعدما قضى في صفوف النادي قرابة الموسمين، قادمًا من نادي الدوري التونسي، حيث أكدت الصحيفة أن اللاعب النيجيري قد خاض تجربة الاحتراف في دوريات شمال إفريقيا ويسعى لخوض التجربة في أوروبا.

كما وتلقى جونيور أجايي صدمة مؤخرًا، بعدما قرر الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا الإطاحة باللاعب خارج معسكر منتخب بلاده المقرر لهم المشاركة في مونديال روسيا 2018، المحدد له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

شاهد أيضا : رسميًا.. الأهلي يكشف عن المدير الفني الأجنبي الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى