آخر الأخبار

مصدر بالزمالك يسرب مفاجأة مرتضى منصور الكبرى المقرر الكشف عنها الأربعاء

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فجر اليوم الأحد عن مفاجأة كبرى في انتظار جماهير نادي الزمالك سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر صحفي سيعقده بمقر النادي يوم الأربعاء المقبل في تمام الحادية عشر صباحًا.

جدير بالذكر، أن المستشار مرتضى منصور كان قد أعلن خلال الأيام الماضية عن قرار مجلس إدارة القلعة البيصاء بعقد جمعيتين عموميتن خلال الأيام المقبلة من أجل مناقشة الميزانية وتعديل اللائحة.

فيما وقام مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بالكشف عن مفاجآت المستشار مرتضى منصور المقرر إعلانها الأربعاء المقبل خلال المؤتمر الصحفي، مؤكدًا أن مفاجآته لن تخرج عن الإعلان عن بدأ تأسيس فرع النادي الجديد، أو الكشف عن مدرب الزمالك الأجنبي وإحدى الصفقات التي يراهن عليها منذ فترة طويلة.

حيث أكد المصدر، أن المستشار مرتضى منصور سيكشف عن بدء العمل في فرع نادي الزمالك الجديد المقرر أن يكون بمدينة 6 أكتوبر، حيث كان قد أعلن مؤخرًا بأنه سيضع حجر الأساس للفرع الجديد الجمعة المقبلة.

وأشار المصدر، أن المفاجأةة قد تكون احتواء الفرع الجديد لنادي الزمالك على الاستاد الخاص بالنادي المقرر إنشائه خلال فترة رئاسته للنادي أيضًا.

كما أكد المصدر، أنه من المتوقع أن يكشف عن مدرب الزمالك الأجنبي الجديد، حيث خرجت شائعات بالجملة الأيام الماضية ربطت كلا من الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الزمالك، وسكولاري باسم نادي الزمالك كمرشحين لتدريب القلعة البيضاء.

بالإضافة لإمكانية إعلان المستشار مرتضى منصور لتعاقد الزمالك مع صفقة جديدة قد تكون مفاجأة من العيار الثقيل في حالة إعلانه التعاقد مع لاعب من صفوف النادي الأهلي على سبيل المثال.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى