آخر الأخبار

بسبب «التحرش».. مادونا تتجرد من ملابسها بالكامل أمام الجمهور

اعتادت النجمة العالمية مادونا على إثارة الجدل، فدائمًا ما تثير مادونا استغرب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هذه المرة من خلال نشرها لصورة عارية لها على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، في خطوة جريئة تنديدا بظاهرة التحرش الجنسي التي تطال العديد من النساء حول العالم، وذلك تباعا للانتفاضة الهوليوودية ضد هذه الظاهرة.

وعلقت النجمة العالمية مادونا، والبالغة من العمر 59 سنة الصورة، قائلةً: «we dont have the luxury of time»، وترجمتها «نحن لا نملك ترف الوقت».

ولاقت الصورة إعجاب العديد من محبيها حيث وصل عدد «اللايكات» حوالي 140 ألف إعجاب، وبهذا تكون النجمة الأمريكية قد انضمت إلى لائحة نجوم هوليوود الذين نددوا بظاهرة التحرش الجنسي، من بينهم جميلات هوليوود كالنجمة أنجلينا جولي وريس ويذرسبون وبليك ليفلي وغيرهن من النجمات اللاتي كشفن عن قصصهن مع التحرش الجنسي في الميدان الفني.

وكان حفل جوائز الجولدن كلوب قد ركز في دورته الـ 75 على هذه الظاهرة التي اجتاحت الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير، خصوصا الميدان الفني منه بعد أن نشرت صحيفة The New York Times تقريرا يفضح الأساليب الغير أخلاقية التي اعتمدها المنتج الشهير هارفي وينستون للإيقاع بالممثلات والعاملات في ميدان السينما وابتزازهن لممارسة الجنس معه.

وانتفض نجوم هوليوود ضد الانتهاكات التي تتعرض لها النساء في التحرش الجنسي، فحسب وكالة الأنباء واشنطن ـ أ ف ب، قامت حوالي 300 ممثلة وكاتبة سيناريو ومخرجة وغيرهن من نساء السينما بإطلاق مشروع لمكافحة التحرش الجنسي في هوليوود والميادين الأخرى، وسمي المشروع بـ «تايمز آب» وهو عبارة عن صندوق مالي يهدف إلى تمويل وتوفير المساندة القانونية للنساء والرجال ضحايا التحرش الجنسي في العمل.

كما ستستفيد النساء ذوات الدخل المحدود من نادلات وعاملات في المزارع وخدم وكذا الرجال من حراس المباني وغيرهم، من مساعدات مالية للدفاع عن أنفسهم وعدم القبول بالابتزازات التي يتعرضون لها من طرف أرباب العمل، وقد تلقى المشروع الجديد لحدود الآن حوالي 13 مليون دولار أمريكي من أصل 15 مليونا حددت هدفا لهذا الصندوق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى