فن و مشاهير

شمس البارودي تتسبب في خسارة حسن يوسف 40 ألف دولار.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وزوجها الفنان حسن يوسف تريند جوجل، خلال اليومين الماضيين، بسبب حقيقة عودتها للتمثيل عقب اعتزال استمر حوالي 40 عامًا.

وأوضح أن عودة شمس البارودي للتمثيل أخبار لا أساس لها من الصحة، وقال حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية له إن نجله عمر حسن يوسف يريد أن يقدم فيلم تسجيلي عن حياتهم الشخصية الحقيقية ويصوره بالموبايل، وليس له علاقة بتمثيل.

وكانت قد تحدث حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية سابقة عن اعتزال شمس البارودي وقال عنه: “خسرت 40 ألف دولار بعد عودتها من العمرة رجعت معتزلة واتغير الحال إلى حال”، وذلك بسبب انسحابها عن الفيلم الذي كانت تصوره في الخارج.

وتابع أن بداية معرفته بالشيخ الشعراوي بعد اعتزال شمس البارودي، قائلًا: “عمري ما طلبته إلا ورد عليّ وكنت استشيره في كثير من أمور الحياة”.

وفيما يخص تقديم مسلسل عن سيرة حياة الشيخ الشعراوي، قال: “قالي لو عملت مسلسل عن حياتي هنختلف اعمله أما أموت”، وأشار إلى أنه ظل يرافقه حتى آخر أسبوع في حياته.

أما الفنانة شمس البارودي لم تقابله من قبل إلا في آخر أسبوع قبل وفاته وهو على سرير المرض، معلقًا: “قالها إدعيلي يا بنتي متعرفيش مقام التائبين عند الله مقام كبير أوي”.

اقرأ أيضًا: صدمة.. الموت يفجع الفنانة منال عبد اللطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى