آخر الأخبار

بطلة «حب للإيجار» تظهر بنيو لوك جرئ..شاهد

أشعلت الفنانة التركية “ألشتين سانجو” بطلة مسلسل “حب للإيجار” مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلاله لها بعد ان غيرت اللوك المعتاد عليه فبدلا من شعرها الأصفر الطويل قامت بقصه ليصبح قصيرا وحعلت لونه أغمقوظهرت بإطلالاتها الجديدة خلال سفرها مع الممثل باريش أردوتش الشهير عربيا باسم “عمر” إلى أذربيجان للترويج لفيلمهما الجديد “وقت السعادة”.

وذلك من خلال نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” والتي إنهالت عليها تعليقات جمهورها الذين يبدون إعجابهم باللوك الجديد.

ألشتين سانجو
ألشتين سانجو

فيلم “وقت السعادة” هو ثاني تعاون بين ألتشين وباريش بعد النجاح الكبير الذي حققاه في تركيا وبعض البلاد العربية من خلال مسلسل “حب للإيجار”.

مسلسل “حب للإيجار” عرض عربيا عبر قناة MBC، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي كوميدي من إنتاج عام 2015 واستمر عرضه لموسمين.

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت ف 13 اغسطس 1985 . تعتبر من أعلى الممثلات دخلاً وأكثرهن طلباً من قبل الجمهور في تركيا للظهور في الإعلانات. درست الأوبرا في جامعة المينا قبل البدء بمهنة التمثيل. كانت ممثلة مسرحية قبل البدء بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونية.

أشتهرت بعد أداءها دور دفنة “ديما” في المسلسل الكوميدي الرومانسي حب للايجار من حزيران 2015 إلى كانون الثاني 2017. بسبب هذا العمل حصلت الشين على أكثر من 30 جائزة, من ضمنها ثلاث جوائز من جوائز الفراشة الذهبية.

ظهرت سانجو أيضاً في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها على مر الزمان “2011” وليث ونورا “2014” والآن اصدرت فيلمها وقت السعادة مع باريش اردوتش تمتلك الشين شعراً نارياً طبيعياً وهي من الشركس وكانت الوجه التجاري لماركة صنسلك لمنتجات الشعر.

أصبحت إلتشين ثاني أشهر ممثلة في تركيا لعام 2016 بناءً على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الإحصاءات.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى