آخر الأخبار

تامر حسني يكشف عن مفاجاة في بوستر لـ«البدلة»

طرح الفنان تامر حسني البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد “البدلة” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” والفيلم هو قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور والذي يقوم بتصويره حاليا في “شبرا منت”.

وظهر في البوستر برفقة الفنان أكرم حسني وعلق عليه قائلا:”يا مساء العسل على الناس العسل ده اول أفيش رسمي لفيلم البدله انا زيكوا بالظبط اول مره في حياتي اشوف نفسي بشنب بس يارب الفيلم يعجبكم ..البدله قريباً..تصوير سامح السباعي ، تصميم يوسف عادل”.

تامر واكرم حسني
تامر واكرم حسني

الفيلم بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.

يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسنى فى السينما فيلم “تصبح على خير”، الذى شهد التعاون الأول مع المنتج وليد منصور، وحقق نجاحا كبيرا فى السينما.

بدأ تامر حسني مشواره الفني خلال دراسته الجامعية فقد كان يغني بحفلات الجامعة.و في إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمي الشماع إذا كان أحد يمتلك اية موهبة فقام بغناء أغنية: “قولوا لا” فاعجبت بادائه وبعدها طلبت منه ان يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع فقام تامر بغناء اغنيته “قولوا لا” فاشاد الحضور به بعدها عرفته سلمي الشماع على المنتج نصر محروس الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى