آخر الأخبار

بعد أن غير مبادئه وشجع بيراميدز.. تركي آل الشيخ يفاجئ أحد الحرفيين.. صور

فاجئ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أحد الحرفيين المصريين ويدعى “عبده دربالة” بزيارته داخل محل عمله، وذلك بعدما ظهر في احد الفيديوهات يعلن تشجيعه لنادي بيراميدز.

واستجاب “عبده درباله” لحملة الترويج التي يقودها تركي آل الشيخ للترويج للنادي الجديد تحت شعار “غير مبادئك وشجع بيراميدز”، حيث تحول صاحب ورشة إصلاح الكاوتش في شارع محي الدين أبو العز بحي المهندسين، من تشجيع نادي الزمالك لمناصرة نادي بيراميدز.

وقام تركي آل الشيخ بزيارة “عبده دربالة” في ورشته، دون سابق ميعاد حيث تجاذب معه اطراف الحديث، كما تناول كوب من الشاى، ولبى طلب الأسطى عبده فى التصوير معه.

ومن جانبه قال درباله في تصريحات صحفية أنه فوجئ بزيارة تركي آل الشيخ ولم يتوقع ذلك الأمر، حتى ظن في البداية أن يكون من دخل عليه في ورشته هم مشجعين للأهلي والزمالك ينوون الاعتداء عليه عقب إعلانه تشجيع بيراميدز.

واتم موضحًا ان المسئول السعودي أمر بتجديد ورشته، وتزويدها بكل ما تحتاجه، مبديًا استعداده لتكوين رابطة مشجعين لنادي “بيراميدز” والذهاب لأي مكان خلف النادي، وخصوصًا بعد زيارة تركي آل الشيخ.

وكان بيراميدز قد خطف فوزًا قاتلًا على حساب إنبي، بهدف نظيف سجله محمد مجدي “قفشة” من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” مساء الجمعة لحساب الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

نجم الأهلي ينال إعجاب أجيري خلال مواجهة الإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى