آخر الأخبار

متعب يقدم نصيحة مانويل جوزيه لوليد أزارو بعد فشله في التسجيل من فرصة سهلة أمام الحرس

حرص عماد متعب نجم الأهلي المعتزل والمحلل بقناة “أون سبورت”، على توجيه نصيحه لوليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر الحالي كان قد تعلمها من المدير الفني الأسطوري السابق للأهلي مانويل جوزيه وذلك في تحليله لإحدى الهجمات الخطيرة التي أضاعها المهاجم المغربي خلال مواجهة حرس الحدود بالأمس.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الحدود بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن وعلي معلول من ركلة جزاء، في المباراة التي اقيمت على ملعب الماكس بالإسكندرية، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي تحليله لإحدى الهجمات الخطيرة التي فشل فيها وليد أزارو في تحويل كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول، داخل مرمى مسعد عوض حارس مرمى حرس الحدود، قال متعب أن أزارو تحرك للكرة تحركًا نموذجيًا، ولكن ما كان يجب عليه ان يحاول توجيهها برأسه في الزاوية البعيدة من المرمى.

وأضاف أنه في مثل تلك الكرات يجب على المهاجم أن يضع الكرة في زاوية المرمى المرسل من جهتها الكرة العرضية، حيث تكون قوية وأسرع من رد فعل حارس المرمى.

وأوضح أن تلك النصيحة كان قد اكتسبها من المدرب الأسطوري السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه، عندما كان يتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر مشيرًا إلى ان المدرب البرتغالي ظل يدربهم على اتقان تلك المهارة لمدة موسم كامل.

شاهد أيضًا..

3 خسائر في الأهلي بعد الفوز المثير على حرس الحدود

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى