آخر الأخبار

بعد إصابة محمد صلاح.. محمد رمضان يثأر من راموس بطريقة كوميدية.. فيديو

شارك النجم المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات “تويتر”، للسخرية من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، بعدما بات سببًا أمام الجماهير المصرية في الإصابة الأخيرة التي لحقت بالنجم المصري الدولي محمد صلاح.

واستخدم الفنان محمد رمضان، في مقطع الفيديو أحد مشاهد مسلسله الذي يعرض حاليًا خلال دراما رمضان “نسر الصعيد”، بينما استبدل وجه الفنان باسل الزارو بوجه النجم المصري محمد صلاح، وهو يثأر من لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، بعد تسببه في إصابة صلاح في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

فيما وعلق الفنان محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي فقال: ” دا اللي مصر كلها نفسها إنه يحصل، بس صلاح هيرد بإنجازاته إن شاء الله “.

جدير بالذكر، أن الأشعة التي أجراها اللاعب محمد صلاح مؤخرًا، أثبتت إصابته بجذع في أربطة الكتف الأيسر، ويحتاج فترة من أسبوعين لثلاث أسابيع للتعافين على أن يعود للمشاركات مع منتخب مصر في ثاني مباريات الفراعنة في كأس العالم أمام روسيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى