آخر الأخبار

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة لها

يخوض منتخب مصر مباراته الودية الثانية، الجمعة المقبلة الموافقة 1 يونيو، حين يلتقي بنظيره منتخب كولومبيا، ضمن استعداد الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018، المحدد إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ومن المقرر، أن تقام المباراة في مدينة ميلانو في إيطاليا، بين منتخبي مصر وكولومبيا، في تمام التاسعة والربع مساءًا، وتنقل المباراة قنوات “دي إم سي سبورت”، و”أون سبورت” ويعلق عليها المعلق الرياضي مدحت شلبي. وطارق الأدور.

فيما ويستمر غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، خاصة بعد إصابته السبت الماضي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، تلك المباراة التي حسمها الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

وأثبتت الأشعة التي تعرض لها النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن إصابته بحذع في أربطة مفصل الكتف الأيسر، وتحتاج الإصابة لفترة ما بين أسبوعين إلى ثلاث أسابيع للعودة للمشاركات مرة أخرى، على أن يعود للمشاركة في ثاني مواجهات منتخب مصر في المونديال أمام روسيا.

فيما ويفاضل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بين الحارسين عصام الحضري ومحمد الشناوي، للدفع بأحدهما في حراسة عرين الفراعنة أمام كولومبيا، ويبدو أن الأقرب لخوض تلك المواجهة حارس الأهلي محمد الشناوي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى