آخر الأخبار

بعد اعتزالها .. «نونة» تجبر حنان ترك للعودة للوسط الفني

بعد قرار اعتزالها الفن، عادت النجمة المصرية “حنان ترك” من جديد للعمل داخل الوسط الفني ولكن تلك المرة بواسطة مسلسل إذاعي ، حيث قامت الفنانة بتشويق جمهورها بالإعلان عن اقتراب عرض مسلسلها الكارتوني الجديد “نونة”.

وقامت “ترك” بنشر صورة لشخصية “نونة” على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة:”قريبا”.

وأوضحت الفنانة المصرية في حوار سابق لها أن “نونة” هي بطلة مجلة أطفال أصدرتها لسنوات قبل أن تتوقف، وظلت تفكر في تحويلها إلى مسلسل رسوم متحركة، مشيرةة إلى أن تلك الشخصية تجمع ما بين الشخصيات التي قدمتها “ترك” في الدراما وحققت نجاحًا مثل السهرة التليفزيونية التى قدمتها فى بداياتها بعنوان “نونة الشعنونة”، وكذلك مسلسل “نونة المأذونة” الذى قدمته عام 2011، بالإضافة إلى مسلسل “سارة”.

ونفت حنان مساهمة شركتها “نونة” في انتاج المسلسل، مشيرة إلى أن دور شركتها يتوقف فقط على ابتكار فكرة وشخصيات المسلسل وكتابة السيناريو، على أن تبحث على منتج متحمس للفكرة يتولى عملية الإنتاج، لأن صناعة مثل هذه الأعمال أكبر من إمكانياتها المادية.

وأعلنت “ترك” بأنها تريد استغلال شخصية نونة وتريد أن تقدم حكايات للأطفال تحت عنوان “حواديت نونة” على غرار أبلة فضيلة وحكاياتها.

شاهد أيضا..

مسلسل روبي الجديد يواجه أزمة والسبب «مشهد خارج»!

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى